proposal bahasa arab

مقدّمة
ﺃ . خلفيّة المسائل
المدرسة عاليّة الأهليّة هي مؤسّسة التربيّة الدينيّة المتواسطة التّى تكون تحت ملجأ الدينيّ. هذه المؤسّسة واحد منهم موضع لبناء ويرب احيال الشباب الإندونسي ليصيرو الانسان مؤمنا وتقويّا الى الله تعالى موافقا التربيّة القوميّة الذى معلّق فى جستور الاندوسيّ ٢٥ سنة ۳ ٢٠٠ اباب ٢ فصل ۳ حدل منهاج تربيّة القوميّة يتصوّت: التربيّة القوميّة يقصد نمًّى القوّة بلاميذ عاشرة ٢٥ يصيروا انسانا مؤمنا وتقويّاً الى الله تعالى يخلقون لقا كريما, صحّة, عالما, وسيما, أبتكاريًّا, مستقلاّ بنفسه حتى يصيرون رعويًّا ديمقراطيًّا ۱
بلغا مذكورا يرجوانّ تلاميذ عالما, اساسا لحفرة ونمٍّى لعلوم الدينيّة منبوع من القرآن والاحاديث ذادا لمختال الدينيّة وعلماء خادمين لأنفسهم فى تعمير الجمعيّة التدريس اللغة العربيّة كان واحدا من مادّة نواة يجب على كلّ التلميذ فى مدرسة عالية اهليّة من فصل الأوّل الى فصل الثالث لأنّ لغة عربيّة كان اساسا لتعليم العلوم الدين وغيره.
اللغة العربيّة دور مهمّ فى الحياة هي لغة من لغة الدينيّ وانواع العلوم, لم يعلم اللّغة العربيّة لم يعلم حقيقة شريعة الدينيّ. فضيلة اللّغة العربيّة مذكورة فى القرآن الكريم سورة يوسف ايات الثانية : إنّا انزلنه قرآنا عربيًّا لعلّكم تعقلون. (يوسف: ٢) ٢
تعليم اللّغة العربيّة مهمّة لأمّة المسلم لأنّ نقرأ قراءة الصلاة باللّغة العربيّة وكذالك كُتُبُ الدين كُتِبَ باللّغة العربيّة. هذا لا يعلّم فى معهد بل يعلّم فى المدرسة عموميّة ۳
من ظهور الموجود كثير من تلاميذ لا يفهمون قواعد اللّغة العربيّة, هذه لأنّهم مؤثّرون اعمالا كثيرا قيل انّ التعليم كان منوالا لئبرذ التغيير او تجديد الاخلاق والأقوال والأوسام. لاتجد التغيير الاّ بتحصيل التعليم ام لا, هذايعلّق بأعمال كثير.٤
المدرّس لم يزال يجد العوائق فى منوال فى التعاليم. الذى سبّب من صعوبة الإعطئ التقسيم فى منهاج الذى ثبت فى تعليم لئوضح الدرس. انّ هذاالأعمال اثّر فى منهاج كعمل التلميذ وحال. سهولة وشخصيّة المدرّس٥
الطالبون فى المدرسة العالية الأهليّة مكوّن من الخلفيّة التربيّة كان العلماء كالمدرسة الوسطى والمدرسة الدينيّة وغيره. هذا يؤثّر الوجه الإستطاع الطالبين فى الإسلام فى منوال التعاليم فى الفصل وغيره. وكذالك المتنوّعة من احد عامل التحصيل فى بالغ الموضوع المنهاج.
الظهور مذكور فى الفاحص يبحث عن تعلّم عن العوائق درس الطالبين فى اللّغة العربيّة فى المدرسة العالية الأهليّة بكون فطانى.
ﺏ. الرموز والتحديد المسائل
۱. الرموز المسائل
الخلفيّة المسائل المذكور كائنان المسائلين الأصل الفرض الفحص وحول الكسرة.
۱.ما منوال التعاليم لغة العرربيّة فى المدرسة العالية الأهليّة بكوفطانى نفذ بالحسن ام لا
ب. هل العوائق القبل فى منوال التعاليم اللغة العربيّة وكيف يقوف.
٢. تحديد المسائل
لأن يبحث هذه الرسالة لم يعتب ولم يخرج من المسائل الموضوع فا الفرض التحديد المسائل الفحص. لأنّ فى هذه الرسالة الفاحص البحث عن الكيف المنوال التعاليم والعوائق الوجه المدرّس والتلميذ فى المنوال اللغة العربيّة فى المدرسة العالية الاهليّة بكوت فطانى وكيف يفوق.
ﺟ. الاغراض والفائدة البحث
۱. الاغراض البحث/ الحوت
امّا الاغراض البحث وهكذا:
أ‌. لأن يعرف عمله المنوال التعاليم اللّغة العربيّة فى المدرسة العالية الأهليّة بكوت فطانى
ب‌. لأن يعرف العوائق الوجه فى المنوال التعاليم اللّغة العربيّة وكيف يفوق.
٢. الفائدة البحث
بعد هذا العمل البحث والّف الحصوله امل الفائدة :
ﺃ. لأن يكمّل الشغلي وملاءه لاحد الشرط, لأن يحصل مقام العالم بكليّة التربيّة العالىّ الإسلامىّ الحكومىّ كرنجى
ﺏ. لأن يزداد وتعمّق العلم الكاتب عن الفحص العلميّة فى التربيّة لاسهام الفكر ويزداد المادّة والمجموعة المكتبة العالى الإسلاميّة الحكوميّة كرنجى
د. توضيع الموضوع
لأن يتجنّب الوهم والاختلاف الوجهة عن الكلام. والإصطلاح الإستعمال هذا فى الموضوع الرسالة فى هذاتحت الموضوع المعنى من الكلام الإستعمال فى الموضوع وهكذا:
۱. تعلّم: درس, مستفد الوقت والفكر لان تحصل علم ٦
٢. عائق: عرقلة ٧
العائق المقصورة هنا كاتب, كلّ شيئ العائق الطريقة التعاليم اللّغة العربيّة فى حصول الموضعة.
۳. درس “التغيير فى شخصيّة الظهر النفس كشيئ تصميم من التفاعل المتنوّعة الوسيم, العادة, المهارة, او تعرف الشيئ ۸
٤. لغة العربيّة “اسم اللغة من جنس (امّة) بجازرة الغربيّة Asia وسطى, او لغة التربيّة الملك وجنس الأخرة بجازرة العربيّة مرًّا تربيّةً الرسمىّ لم افتراد كلغة النفس الامة الشيئ المدروس
٥ . مدرسة العالي
التربيّة الابرزوا التربيّة وتدريس الطبقة الوسطى العاليّ ويجعل المادّة الدروس الدين الإسلامى كالمادّة الدروس النواة, قصوده وثلاثون % عند المادّة الدروس العامّة ٩
العير التعريف هذا الموضوع الرسالة الققة الشيئ التفصيل عن التحرّ العائق القبل فى التعاليم الماجّة الدروس اللّغة العربيّة بالمدرّس العالى الأهليّة كوت فطانى.
ء. طريقة البحث
۱. اجناس البحث
امّا جنس البحث فى هذه المكتب هو فحص الميدان يعنى فحص الذى يستعمل مكان فى المدرسة العالية الأهليّة بكوت فطانى وطبخته لبست طريقة يعنى يصوّر بكيفيّة العموم المسئلة الى فحص او الموضوعىّ بيجمع حقائق الذى اتّقل بمقصود فحصا.
٢. اجناس ومنابع الحقائق
امّا جنس الحقائق هذا الفحص:
ﺃ. الحقائق الأوّل
الحقائق الأوّل هو حقائق الذى تحصّل من ملاحظة الفاحص والإخبار من بيان عن التعاليم اللّغة العربيّة
ب. الحقائق الثناويّ
الحقائق الثناويّ هو حقائق الذى توثيق ومنبع الحقائق الفاحص التحصّل من ضصيبا التدريس ريس المدرسة, المدبّرون ادارة, المؤظّف, المدرّس اللّغة العربيّة, وغير ذالك.
۳. السكاّن والعيّنة
ﺃ. السكّان
امّا هدف فى هذالمفحص هو كلّهم الذى يفحص مكوّن من طالبين فى سنة دراسيّة ٢٠٠٩- ٢٠۱٠, من فصل الأوّل الى الفصل الثالث المدرّس’ الرئيس المدرسة, والؤظّف.
ت‌. العيّنة
“العيّنة الذى يوجد…….. الى أنّ كلّ فرع الفحص او وحدة العنصور من السكّان يملك فرصة لخيّر مثل السكّان” ۱٠
فى كلاّ به فى هذا الحال المذكور فمن __ طالبين يؤخّذ __ من جملة الطالبين من كلّ الفصل.
٤. تقذية تجميع حقائق
لتدريس البرهان وحقائق وتجميعهما, يكون على ثلاثة الطرائق:
ﺃ. المراقبة
اي المراقبة بمباشرة الى مكان الذى فحص بينه عامل الذى يكون هدف المراقبة وهذه الفحصة حصوصها عوائق فى تعاليم اللّغة العربيّة فى المدرسة العالية الأهليّة بكوت فطانى.
ب. المقالة
اي المقالة”واحدة المحاورةالذى فعلت مقابل ليتحقل إخبار ن المقالة”. ۱۱
امّا المقابلة الاستعمال له اثنانى شكلان:
۱. المقالة التركيبىّ
المقابلة التركيبىّ هي شكل المقابلة الذى سؤاله رُتِّب بتبع النظام خاصّ.
٢. المقابلة غير التركيبيّة
المقابلة غيرالتركيبيّة هي شكل المقابلة التى بحُرٍّ على مكان او موضوع المسئول. هذا حال يفعل اذا موجودا مسائلا او حقائقا لم معلوء.
ﺟ. التوثيق
أيّ التوثيق “يتحرّ مادّة كمثل كتابت ومجلّة ووسيقة وترتيبة وملحوظة وغير ذالك. ۱٢ امّا الحقائق المجموعا فى هذه الطريقة:
۱. الحقائق عن الجغرافيا مكانا الفحص
٢. الحقائق عن التركيب المنظّمة المدرسة
۳. الحقائق عن التاريخ قامه المدرسة
٤. الحقائق عن الحال المدرّسين والطالبين
٥. الحقائق عن الوسيلة وقيل الوسيلة
د. الإسْتِفْتَاءُ
اي الإستفتاء يعنى : دفتر السؤال الذى يؤخذعلى شخص بمقصود لأجل شخص المذكور يؤخذ الجواب. ۱۳
٥. تقديّة تجهيذ حقائق
الفاحص يتّصل بين تصميم الفكر وظهور فى ميدان بتحليل حقائق __ بسيط بطريقة نمط على تصميم الفكر:
ﺃ. انّه يبحث عن الواقعة الصفة العامّة إلى خلاصة التى صفة الخاصّة
ﺏ.انه يبحث عن الواقعة الصفة الخاصّة إلى خلاصة التى صفة العامّة.

التّخم

الباب الاوّل : المقدّمة
ﺃ. خلفيّة المسائل
ﺏ. تحديد المسائل
ﺟ. الأغراض وفائدة البحث
د. توضح الموضوع
ﻫ. طريقة البحث
الباب الثانى : الجانبيّة المدرسة العالية الأهليّة بكوت فطانى
ﺃ. حكاية وجغرافية المدرسة العالية الأهليّة بكوت فطانى
ﺏ. تركيب المنظّمة
ﺟ. مدرسة وتلاميذ
د. وسيلة قبل وسيلة
الباب الثالث : تعليم النظريّ
ﺃ. تعليم النظريّ
۱. تعريف تدريس
٢. مدرّس ومنهاج
۳. تعريف وظيفة لغة العربيّة
ب. تصميم الفكر
ﺟ. فرضيّة
الباب الرابع : مادّة اللّغة العربيّة والعوائق درس فى اللّغة العربيّة فى المدرسة العالية الأهليّة بكوت فطانى
ﺃ. تنفيذ تعلّم اللّغة العربيّة
ﺏ. عوائق فى تعلّم اللّغة العربيّة
ﺟ. سعى ليطوّق عوائق فى تعلّم اللّغة العربيّة
د. البحث
الباب الخامس : الخاتمة
ﺃ. الخلاصة
ﺏ. الإقتراحات
ﺟ. كلمة الخاتمة
مصادر المعلومات
مهنية معلم اللغة العربية وعلا قتها بإنجار تدريس اللغة العربية تلاميذ الصف التاسع فى المدرسة الثانوية الحكومية
سمراه مركز ستنجولوت
المحتويات الرسالة
باب الأول : المقدمة
أ. الدوافع الاحتيار الموضوع
ب.تحديد المسائل
ﺟ. الفرض والفائدة
د. النظرية
و. اجرءات التدقيقيّة
١. السكان والعينة
٢. طريقة الجمعية البيانات
٣. تحليلية البيانات
باب الثانى : صورة عامّة المدرسة العالية اهليهة همفران روانج
أ. تاريخى وجغرافى
ب. الوسائل
ﺟ. احوال المدرس اللغة العربية والتلميذ فى الفصل الثالث بمدرسة عالية اهلية همفران راونج”
د. تركيب تنظيم

باب الثالث : كفاءة المدرس اللغة العربية فى إرتقاء دافع التعليم التلاميذ فى الفصل الثالث بمدرسة عالية اهلية همفران راونج”
١. تعريف كفاءة المدرس
٢. تعريف تعليم لغة العربية لتلاميذ بمدرسة

باب الرابع : كفاءة المدرس لغة العربية فى ارتقاء
أ. مفهوم عن كفاءة المدرس
ب. اهداف تعليم لغة العربية لتلاميذ بمدرسة
باب الخامس :
۱. الخلاصة
٢. الاقتراح
الدفتر المكتبة
 القرآن الكريم
 ينير سوررحماد, ميتودولوجى بيغاجران ياسيو نال (باندونج: س. ف. حمارى.
 عبد الرحمن فطانى, الميتودولوجيا الفحص والتقنية صناعة الكتابة (جاكرتا: رينكا جفتا ٢۰۰٦)
 امرا الهادى- هاريونو, ميتودولويا الفحص التربية (باندونج: ج. ف فوستكا سوتيا, ۱٩٩۸)
 راما يوليس, الميتودولوجيا التربية الدين الإسلامية (جاكرتا: كلام موليا ٢۰۰٥)
 حسب الله, كافتا سلكتا فنديديكان إسلام (جاكرتا: رحاغرافندو فرساد ١٩٩٩)
 مصطفى العلايينى, جامع الدروس العربيّة (بيروت: المكتبة المصرية ٢۰۰۱)
 القاموس البصرى
 سوهر سيمى, اجراءات الفحص (جاكرتا: ١٩٨٦) صفحة ١٣٦

 النفس المراجع
 زكية درجة, علم التربيّة الإسلاميّة, (جاكرتا: ٢٠٠٠) صفحة ١٠٤
 مصرى سعى رنبى إ لمنهجى الفحص الاستقصاء (جاكرتا: ١٩٨١) صفحة ١٤٩
 النفس المراجع. صفحة. ٤٣٩
 عليم فورونطى. مرجع السّابق. صفحة ٨٤
 وينرنى سورحمن, ميتودولوجى التدريس القومي, (جمّار, ١٩٧٩ ) صفحة. ٧٦
 فوروادرمى, قاموس اندونيسيا (جاكرتا, ١٩٧٦) صفحة. ٩٦٥
 محمد يونس, المنهجى الخاصّة اللغة العربيّة. جاكرتا: هداكربا أغوع) صفحة. ٢١
 المنهاج المدرسة العالية الحكومية, الخطوط التقريبيّة البرامج التدريس. صفحة. ١
 عليم فورونطى, فيسكولوجى تربية (بندوع: رمجى كى, سنة ١٩٨٧) صفحة. ۱٥٢
 الدستورالجمهوريّة الاندونيسيا, رقم ٢٠سنة ٢٠٠٣, عن الطريقة التربيّة القومية (بندوع ﭼترى انبرى, ٢٠٠٣ ), صفحة. ۷

الإقتراح الرسالة

الكاتب
منتاريا

الطالب فى قسم اللغة العربيّة بكليّة التربيّة
العالى الإسلامى الحكومى كرنجى

Pos ini dipublikasikan di makalah, Uncategorized dan tag , , . Tandai permalink.

Satu Balasan ke proposal bahasa arab

  1. naya berkata:

    Ini judulnya apa yaa??
    Ada contoh proposal bhs arab yg lain??

Terima Kasih Sudah Berkunjung. Jangan Lupa Tinggalkan Komentar atau Jempol Manisnya.

Isikan data di bawah atau klik salah satu ikon untuk log in:

Logo WordPress.com

You are commenting using your WordPress.com account. Logout / Ubah )

Gambar Twitter

You are commenting using your Twitter account. Logout / Ubah )

Foto Facebook

You are commenting using your Facebook account. Logout / Ubah )

Foto Google+

You are commenting using your Google+ account. Logout / Ubah )

Connecting to %s